متابعة
Follow
مشاركة
Sharing
دليل صح .. s77.com
موسوعة تويتر Twitter.s77.com
دليل صح .. s77.com
دليل صح .. s77.com
اختصار الروابط Link.s77.com
دليل صح .. s77.com
دليل صح .. s77.com
تعلم الانجليزي En.s77.com
دليل صح .. s77.com
صح .. twitter صح .. للناس  الصح صح .. instagram
» الرئيسية
» صحف سعودية
» صحف مصرية
» مواقع إخبارية
- أسماء الله الحسنى
دليل صح .. s77.com
- تعلم الانجليزية En
دليل صح .. s77.com
- تويتر Twitter
دليل صح .. s77.com
- روابط ShortenURLs
- صحف أجنبية En
- مواقع رياضية Sport
- اكواد جافا Java
- العاب Free Games
- صحف عربية ع
دليل صح .. s77.com
- ثقافة جنسية Sex
دليل صح .. s77.com
- ثقافة طـبية
دليل صح .. s77.com
- برامج Free Soft
- ثقافة إسلامية
- صفحات دعـوية
- أدعية عظيمة كنوز
- أذكار الصـبـاح
- فخر النساء
- السيرة النبـوية
- دعاء حسناتة واجد
- أذكار الـمسـاء
- أبشر الجوازات - للتواصل Contact - احسب عمرك - تحويل التاريخ
الحجم الطبيعي للقضيب
ملكية الجسد
سر هروب الزوجات ليل
ليست هناك امرأة لا عيب
النساء و أخلاق الرجال
الزوجة الصغيرة والشايب
ثلاثون وصية تسعد زوجتك
فن التعامل مع الزوجة
غشاء البكارة
أماكن الإثارة في جسم المرأة
نصيحة تائب من العادة السرية
نصائح للمعرس فقط
كيف تعامل زوجة لا تحبه
الزوجة أكثر شهوانية
إلى كل رجل
إرضاء الرجل في السرير
القوة الجنسية
غير من نمط حياتك يا زوجي
ما تعريف الخيانة ؟
هل يوجد رجل بلا ماضي ؟
وش أنت خسران .. قله
الجنس بدون كلام لا يكتمل
كيف تكسب زوجتك ؟
كن لزوجتك كما تحب !!
تزوير مع سبق الإصرار
اختبر مدى حبك لزوجتك
مقياس و ميزان الجمال
متى تفهم زوجتك ؟
ثقافة الفحولة !!
جمال الرجل
القذف السريع
عناية الرجل بذكره
خواطر متزوج
خطبة العروس
جراحة تكبير القضيب
كيف يعامل الرجل زوجته
نجحتُ في جرح مشاعره
ليلة الزفاف
العفة
يا رجل هذا ما تريده النساء
غزل للزوجة
العودة للرئيسية
( الاثنين )
11 - ربيع الأول - 1440 (هـ)
19 - نوفمبر - 2018 (م)
» الرئيسية / للرجال فقــط
ليست هناك امرأة لا عيب فيها

- أخي المسلم :..
يجب عليك ان تتيقن بأنه ليست هناك امرأة لا عيب فيها كما انه لا يوجد رجل لا عيب فيه لذلك فارض بها اذا لم يكن عيبها في دينها.
والمثل يقول : امسك مجنونك لا يأتيك من هو اجن منه .

- أخي المسلم :..
لعلك اهتديت إلى تلك الفتاة التي اخترتها زوجة لك فوجدت فيها صفات الزوجة الصالحة الجميلة ، اذا كنت قد حصلت عليها فقد حزت خير متاع الدنيا وما عليك الآن الا ان تحافظ على درتك المصونة وتحسن إليها فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي " فالله الله فيها ولا تهضمها حقها ، ولا تنظر إلى غيرها من النساء الأجنبيات فتغيظها وان تساعدها على إدارة المنزل بنفسك وان تؤدي واجباتك الزوجية تجاهها
فان المرأة تتمنى من الرجل ما يتمنى الرجل منها ،كما انه من حقها عليك ان تتزين وتتطيب لها كما تتزين هي لك .. ومتى رأيت منها ما تكرهه فحاول ان تصلحها بنفسك بالموعظة الحسنة ، وان لم تنفع فاهجرها في المضجع وان لم تنفع فاضربها ضربا غير مبرح ان الهدف من الزواج ليس قضاء الشهوة قدر ما هو بناء وتأسيس لأسرة قوامها بنون وبنات يعرفون الله حق معرفته ويعاملون الناس بالخلق الحسن ويتقون الله في ليلهم ونهارهم ، إن هذه الأهداف الجليلة هي التي تميز الإنسان عن سائر المخلوقات .

- أخي المسلم / أختي المسلمة :..
أرجو ان يكون كل منكم قد عرف واجبه وحقوقه من خلال هذه الوصايا فالتمسا بعد ذلك رضا الله في زواجكما كي يرزقكما الله ذرية صالحة .

صفحات دعوية للاهداء
سبحان الله
أفضل ذكر لله 1
أفضل ذكر لله 2
الحمد الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان
سبحان الله العظيم وبحمده
دليل صح .. s77.com
صفحات دعوية للاهداء
لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم صل وسلم على نبينا
أستغفر
سيد الاستغفار
يكتب لك 90 حسنة ويمحى مثلها
الباقيات الصالحات
لا إله إلا الله وحده لا شريك له 1
لا إله إلا الله وحده لا شريك له 2
جميع الحقوق ( غير ) محفوظة 2003 - 2015 © موقع صح

(Un) Copyright 2003 - 2015

لمراسلة صح .. To Contact Us
للتواصل Contact Us